الطرحة الملونة في المنام، اختلف المفسرون عليها فكل منهم له رأئ يتوقف على شكل ولون الطرحة، فقد تكون من الرؤى المستحبة التي تدل على قدوم خير أو اقتراب زواج وغيرهم من الدلالات الأخرى.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ مِنَ اللَّهِ، فَإِذَا رَأَى أحَدُكُمْ ما يُحِبُّ فلا يُحَدِّثْ به إلَّا مَن يُحِبُّ، وإذَا رَأَى ما يَكْرَهُ فَلْيَتَعَوَّذْ باللَّهِ مِن شَرِّهَا، ومِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ، ولْيَتْفِلْ ثَلَاثًا، ولَا يُحَدِّثْ بهَا أحَدًا؛ فإنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

 

الطرحة الملونة في المنام

تدل الطرحة في المنام على احتمالية والله اعلم على أداء مناسك الحج في الأيام القادمة، خاصة إذا كانت هذه طرحة عروسة، لذا فهي تدل على الخير والرزق الواسع، وهناك دلالات أخرى للطرحة البيضاء بأنها تكون خلاصة من الاخطاء ، أو اقتراب خطوبة أو زواج ونجاح، وقد تدل أيضا على حياة جديدة وعمل جديد مناسب، أما في حالة الطرحة السوداء فهي تدل على السفر من أجل طلب العلم أو الحج وأيضا رمز للحماية من الحسد والكره.

 

تفسير حلم الطرحة الملونة للحامل

إذا رأت الحامل في المنام طرحة فهذا يدل على

  • قد تدل على اقتراب موعد الولادة.
  • ربما تعبر عن أن ولادتها سوف تكون متيسرة لا تشعر بكثير من التعب، وأنها ستكون بصحة جيدة هي ومولودها.
  • أما إذا رأت في المنام أنها تخلع الطرحة فذلك يدل على وجود مشاكل أسرية.
  • وفي حالة رؤيتها ارتداء الطرحة فهذا هناك احتماليه انه قد يدل على سترزق بمولود ذكر.

 

تفسير رؤية الطرحة للعزباء

قد تدل على

  • أنها على علاقة جيدة بشخص ما ويقترب الفرح بإذن الله تعالى
  • في حالة رؤيتها ارتداء الطرحة فهي تدل على أن الفتاة صالحة وقريبة من الله، وتكون محبوبة من الجميع.
  • أما إذا رأت أنها تخلع الطرحة، فذلك ربما يدل على فشلها في عدة أمور مما يسببب لها حالة نفسية سيئة وإحباط ويأس أو تدل على الفراق وتغيير الأمور للأسوأ.
  • وإذا كانت الطرحة سوداء فهذا قد يكون والله اعلم يحتمل ان يكون دليل على التفوق والنجاح.
  • وأذا رأت رؤيا شراء الطرحة فذلك هناك احتماليه انه قد يدل على إقدامها على حياة أفضل سعيدة، والالتقاء بشريك العمر.

 

تفسير حلم الطرحة للمتزوجة

يختلف التفسير على حسب شكل ولون الطرحة

  • اذا كانت الطرحة طويلة فهذا هناك احتماليه انه قد يدل على أنها تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها يسودها الحب.
  • إذا كانت الطرحة بيضاء أو لون فاتح الوردي والأزرق وغيرهم، هذا ربما يدل على حدوث أشياء عظيمة لها ولأسرتها مثل الحمل القريب أو كثرة الرزق.
  • كما قد تدل لبس الطرحة في المنام على احتمالية والله اعلم على الستر والعفاف والاتزان النفسي.
  • وفي حالة رؤيتها لشراء طرحة يمكن أن يمكن أن يدل على زيادة الخير والرزق وكثرة المال.
  • وأن رؤية الطرحة الممزقة في الحلم للمتزوجة قد قد تشير والله اعلم إلى الفراق والانفصال أو شروع في الطلاق ووجود العديد من المشكلات.

تفسير الطرحة الملونة في المنام

ربما تعتبر رؤية الطرحة الملونة في المنام من الرؤى المحمودة ذات التفسيرات المبشرة، كما قد تبشر كل من المرأة المتزوجة والعزباء والحامل ببشرة خير لهم قد تتمثل في الحمل أو الميلادة بسهولة، أو يمكن أن تتمثل في اقتراب خطوبتها أو عرسها والله أعلى وأعلم

تفسير شراء الطرحة الملونة في المنام

اختلف التفسيرات في ذلك قد فالبعض يقول أن الفتاة تكون بعيدة عن الله وتريد التقرب إليه أكثر، ومن الممكن أن يكون زادة العلم، أو ربما تعبر عن قدوم زوج صالح لها، فالحجاب رمز للعفة والطهارة والستر.

 

تفسير ضياع الطرحة الملونة في المنام

هناك احتماليه انه قد يدل على المرور بأزمة مالية أو حدوث مشكلات عديدة، وفي حالة العثور على الطرحة فذلك يدل على حل المشكلة والخروج منها وأن فرج الله قريب.

 

عرضنا في هذا المقال الطرحة الملونة في المنام، تفسير حلم الطرحة الملونة للحامل وللعزباء والمتزوجة، تفسير شراء الطرحة الملونة في المنام وأيضا تفسير ضياع الطرحة الملونة في المنام، نتمنى أن ينال إعجابكم.

نصيحة : ينبغي للإنسان أن لا يتعلق بالأحلام ولا يهتم بها وليعرض عنها؛ لأنه إذا اهتم بها واغتم عند المكروه منها لعب به الشيطان وصار يوريه في منامه أشياء تزعجه وتشوش عليه ( الشيخ محمد بن صالح ابن عثيمين )