تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل، تحتاج كل امرأة إلى الاعتناء بجمال يديها و اظافرها، لأن اليدين تعبر عن جمال و أنوثة المرأة، وكلما كان مظهر يديها جذاب كلما زادت ثقتها بنفسها، و لأن الأظافر تحتاج إلى تقليم دائم وتجميلها بشكل دوري، فتلجأ السيدات إلى صالونات التجميل ذات الخدمة المنزلية من أجل تركيب أظافر اكريليك، و الاعتناء باليدين عموما، وسنوضح لكم أفضل الصالونات بالمملكة.

 

تركيب اظافر اكريليك خدمة منازل

تنتشر صالونات التجميل بجميع أنحاء المملكة، والتي من بينها صالونات خاصة بتجميل الأظافر والاعتناء بها، ويمكنك طلب خدمة المنازل عبر التواصل معهم لكي تتمتعي بالراحة الكاملة في منزلك مع متخصصين بالعناية بالأظافر وتركيب الاكريليك، لتحصلي في النهاية على أظافر ذات مظهر مميز و جذاب، و يمكن حصر أهم صالونات التجميل في الآتي:

Vernis Nail Spa

وهو عبارة عن مركز صحي خاص بالعناية بالأظافر، ويحتوي على فريق مميز من المختصين الذين يتقنون عملهم بإحتراف حرصا على إرضاء العميل، و إظهار اليدين في أجمل صورة لها، ويمكنكم التواصل معهم لاستخدام الخدمة المنزلية، لكي تتمتعون بأفضل خدمة، وستكررونها أكثر من مرة.

العنوان: علي العدوي، النخيل، الرياض 12383، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: +966 11 214 0050 .

 

The Nail Lounge

يعد لاونج للأظافر، من أشهر صالونات التجميل بالمملكة، فهم متخصصون في الاعتناء بأظافر المرأة و ضمان تقديم أفضل خدمة لهم، ولديهم فرعين بالمملكة في الراشد مول و الأمواج مول، وهذا ما يدل على شهرة الصالون بشكل كبير.

العنوان: شارع الأمير حمود، مدينة العمال، الخبر.

الهاتف:+966 13 894 1445

 

 

The Nail Corner

 

يمتاز نيل كورنر بالشهرة الواسعة بين أرجاء المملكة، وذلك لأن تجاربه مميزة ومرضية لجميع العملاء، فإذا كنت ترغبين في إطلالة جذابة ليديك، يمكنكم الذهاب لصالون كورنر أو طلب خدمة المنازل، وستجدين ما يسرك.

العنوان: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: +966 53 540 6270

 

Treat Nail & Hair Spa

العنوان: طريق الأمير سلطان، قرطبة، الخبر 34235، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: +966 50 383 7838

 

 

أكريليك أظافر

يعتبر اكريليك الأظافر، مادة تشبه المانيكير، فهي طبقة تغطي الظفر بأكمله، وتثبت عليه، لكي تعطي مظهر طويل للأظافر القصيرة، وتجمل مظهرهم، وتصبح إطلالة يديك ممشوقة أكثر و جذابة، وتستخدم أحيانا الأشعة فوق البنفسجية لتثبيت الأكريليك على الأظافر لكي تدوم معك فترة طويلة دون أن تنتزع أو يتغير شكلها.

 

أظافر الجل

تستخدم أظافر الجل، في حالة كانت أظافرك قصيرة وترغبين في تطويلها، فأظافر الجل تمنحك مظهر طبيعي للأظافر و تعطي صلابة أكثر لأظافرك للحفاظ عليها من التكسر، كما يمكن صنع أشكال ومنحوتات تعطي شكل أجمل للأظافر، كما أنها تقوي الأظافر ولا تسبب أي ضرر لها فلا تصبحين في حاجة لنزعها لأنها أشبه بالأظافر الأصلية، كما أنها تلاءم المناسبات فتجعلك تتمتعين بإطلالة يدين رائعة وجذابة.

أظافر سيليكون

الأظافر السيليكون هي مجموعة الأظافر الاصطناعية، التي تستخدم لتطويل الأظافر و إعطائها شكل مميز، كما أنها تقوم بدور فعال في تقوية وصلابة الظفر وعدم السماح له بالخدش أو التشقق، ولكن من أبرز سلبيات أظافر السيليكون أنها تحجب الماء من الوصول للظفر في عملية الوضوء، بالإضافة إلى أنها مكلفة ماديا ولكن في النهاية فهي تمنحك الاحساس بالأنوثة والجاذبية والتي تبدأ لديك من جمال ونعومة يديك و أظافرك.

 

سعر اظافر الاكريليك

تبلغ تكلفة عملية تركيب أظافر الاكريليك، إلى سعر كل صالون تجميل على حدة، وليس هناك سعر ثابت لها، كما أن التكلفة يمكن ان تزيد قليلا إذا كنت ترغبين في طلب خدمة المنزل، ولكن في جميع الأحوال احرصي على اختيار أفضل صالون للاعتناء بالأظافر تكون نتائجة مجربة ومرضية.