تجربتي مع موقع فلوري داي اليوم سنتعرف على كل التجارب للكثير من الاشخاص الذين قاموا باستخدام ذلك الموقع المميز، والعديد من المواقع المختلفة الاخرى التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.

تجربتي مع موقع فلوري داي

يقول صاحب التجربة أنها كانت واحدة من أسوأ التجارب التي مر بها وذلك لانه قام بطلب منتج من خلال الموقع وتأخرت الطلبيه، وعندما جاء المنتج كان سيء للغاية من حيث التغليف، وكانت به بعض العيوب، ويقول ان المنتج عندما قام بشرائه من على الموقع كان بمبلغ 200 ريال ولكن حين وصلت الشحنه تفاجئه بان المبلغ وصلوا الى 300 ريال ولا يدري ما سبب ذلك.

تجربتي مع موقع fragrancex

تقول صاحبة التجربة أن ما يميز ذلك الموقع هو تعدد المنتجات التي يتم شراؤها منه، وقالت انها قامت بشراء احد انواع العطور وكان سعره 4000 ريال، واضافت ان الموقع كان متميز للغاية من حيث عملية الشحن وجودة المنتج، وقالت انه وصل بعد حوالي 9 ايام من طلب الشحنة فقط وكان الدفع عند الاستلام، واضافت بان التغليف كان ممتاز للغايه وعبوه العطر لم تتضرر من الشحنه ولا يوجد بها اي تلف او حتى خدوش، يوجد ايضا بعد الخصومات على الطلبيات يمكن الاستفاده منها من ذلك الموقع الذي يقدم لنا أكثر من 30 نوع مختلف من انواع العطور.

تجربتي مع موقع the luxury closet

هو واحد من المواقع الرائعة التي تحتوي على أكثر من 16000 منتج مختلف والعديد من الماركات العالمية التي تطلب بشكل كبير، وتقول صاحبة التجربه انها استطاعت ان تقوم بشراء بعض المنتجات من الموقع وكان الشحن سريع للغاية و خدمة العملاء ممتازة وكانت عملية الطلب سريعة من المنصة وتعاملهم كان بشكل احترافي، حجزت الطلبية وكان الدفع عن طريق التقسيط، كما يوجد كود الخصم يمكن الاستفادة منها وقيمته 50 دولار للمنتجات التي تزيد عن 500 دولار، وقالت انه بشكل عام كانت من التجارب المميزة للغاية التي قامت بها.

تجربتي مع موقع نون

يتحدث إلينا صاحب التجربة ويقول انه قام بطلب هاتف محمول من متجر نون وخلال يومين تلقي اتصال من المتجر بأن الشحنة جاهزة على الاستلام وأرسل إليهم الموقع حتى يستطيع المندوب تحديد مكانه، ويقول وصلت الطلبيه بشكل سريع للغاية والتغليف ممتاز جدا ولا يوجد به اي خدوش وقد قال صاحب التجربة أنه أحب عملية التسوق الالكتروني من موقع نون بسبب بسهوله الخدمات التي يقدمها جعله يغير أفكاره.

تجربتي مع موقع العفاف

يقول صاحب التجربه انه كان احد الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل في موقع الزواج العفاف، وهو من المواقع التي تتبع التعاليم الدينية والثقافة العربية بشكل كبير، واضاف انه قام بالتسجيل الى هناك من دون تسجيل وسيلة الاتصال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني، ولايمكن التعرف خارج اطار الموقع او الايميل الموجود ويتم ذلك تحت اشراف الاداره، وتم الزواج عن طريق قراءة السيرة الذاتية للفتاة التي تود الارتباط بها، وكانت واحدة من التجارب المميزة التي قام بها ولكن لم يستطيع الزواج عن طريق الموقع.

تجربتي مع موقع نيو شيك

يقول صاحب التجربة أنه قام بشراء قميص أبيض من الموقع وعندما وصل اليه المنتج وجد به بعض البقع الصفراء وقد قام بغسلها اكثر من مره ولكن لم تختفي تلك البقع، واضاف ان الشحنة كانت شاملة قيمة القميص وقيمة الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام ب 70 دولار وعندما قام بشكوى الى موقع أكدوا له أنهم يبدلونه بقميص آخر من دون اي تكاليف اضافيه عليه غير سعر الشحن وهو 50 ريال.

تجربتي مع موقع wish

تقول صاحبة التجربه انها لم تستطيع شراء منتج من على موقع جوجل الصيني وذلك لانها بعد ان طلبت طلبيه باكثر من 1000 ريال لم تحصل عليها ومع التواصل المستمر الذي دام أكثر من تسع شهور لم تصل إلى نتيجة ولم يصل إليها المنتج بالرغم من تأكيدها بشكل دائم على حاجتها لتلك الطلبيه.

تجربتي مع موقع auction export

هو واحد من افضل المواقع التي يمكن شراء السيارات من خلاله وذلك عن طريق الاشتراك في الموقع لمشاهدة كل الصور الخاصة بالسيارات، كل ما عليك فعله هو دفع قيمة الاشتراك لمدة عام وهي 600 ريال، ويقول صاحب التجربة أنه قام بالدخول للموقع ودفع الاشتراك ووجد بالفعل أن السيارات سعرها مناسب للغاية مقارنة بأسعار السيارات في المعارض الأخرى وكانت تجربة مميزة للغاية.

تجربتي مع موقع dresslink

تقول صاحبة التجربه انه واحد من المواقع الشهيرة التي تعرض الكثير من المنتجات، وقالت انها استطاعت الوصول إليه وطلب فستان منه ووصل المملكه عن طريق تسجيل المدينه ورقم الجوال والاسم الكامل، ووصلت إليه من خلال شركة الشحن داخل السعودية خلال أسبوعين من طلب الفستان.

تجربتي مع موقع فورديل

قالت صاحبه التجربه انها قامت بشراء العديد من المنتجات من الموقع وكانت منتجات ما بين الامريكيه والصينيه والأوروبيه، وعند وصول الشحن وجدتهم مجاني وكان الدفع عن طريق الفيزا اثناء الاستلام، لم يظل مدة طويلة ما بين طلب الشحنة والوصول ولكن وصل سريعا وكانت جودة المنتجات تختلف من منتج الى اخر على حسب البلد الذي يأتي منه.

تجربتي مع موقع وادي

تقول صاحبة التجربة أنها كانت لها تجربة واحدة فقط مع الموقع وكانت سيئه للغايه ولن تكرر الشراء منه مره اخرى، وذلك لانها عندما دخلت الى الموقع كان الكوبون بقيمة 300 ريال واستخدمته وقمت بشراء عطرين منهم وعندما وصلت العطور وجدتها مقلدة وغير أصلية ولم تثبت العطور عند رشها وكان بها الكثير من الكحول، وقالت انها من التجارب السيئة للغاية التي قامت بها.

تجربتي مع موقع floryday

يقول صاحب التجربة أن الموقع سيء للغايه والمنتجات مبالغ في وصفها من حيث الشكل والامكانيات ولكن عندما يصل المنتج اليك تجد ان الجوده رديئه جدا وسياسة الاسترجاع لديهم سيئه للغايه، كما ان التواصل مع العملاء غير جيد ولذلك لا انصح احد من التعامل مع الموقع.

تجربتي مع موقع فايند كورس

تقول صاحبة التجربه ان الموقع فكرته تتمثل في اعطاء كورسات اللغه الانجليزيه حتى تستطيع التحدث بطلاقه، وقالت انها بالفعل قامت بحجز كورس اللغه الانجليزيه لمده 12 اسبوع وكانت واحدة من التجارب الرائعة للغاية والموقع مفيد جدا وذلك لانه يحتوي على 2,000 اختيار مختلف يمكن أن تتعامل بها معهم ولا تحتاج الى وسيط حتى تسجل في الموقع فهو كان من التجارب الجيدة التي قامت بها.

تجربتي مع موقع daily

تتحدث إلينا صاحبه التجربه وتقول انها اشترت بعض المنتجات من الموقع وحصلت على تخفيض كبير للغاية، كما ان التوصيل الى البيت كان مجاني وكانت من تجارب الشراء الاونلاين الجيدة جدا التي قامت بها.

تجربتي مع موقع geek

يقول صاحب التجربة أنه قام بشراء بعض الأجهزة التقنية من الموقع بمبلغ 248 دولار وهناك 18 دولار مصاريف للشحن وكان ذلك منذ أكثر من ثلاث شهور والي تلك اللحظة لم تصل الشحنه بعد بالرغم من تأكيد طلبيه الشحن بنفس التاريخ السابق والايميل الخاص بي.

تجربتي مع موقع nyx

أكدت صاحبة التجربه ان الموقع واحد من اجمل المواقع التي قامت بشراء منتجات منها، فقامت بشراء بعض مستحضرات التجميل التي وجدت الوانها رائعه للغايه وثابته وماركاتها الاصليه، وقالت أن التعامل كان جيد للغاية مع الموقع.