رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

نضارة البشرة ونقائها من علامات الجمال عند الفتيات ولا غنى عن استخدام الكريمات والمرطبات للبشرة والافضل استخدام الفيتامينات لأن البشرة تعرض يوميا للشمس والأتربة التي تقلل من نقائها وتسبب للبشرة حبوب وما شابه وتحتاج لفيتامين تعوض فقدها للعناصر الهامة و سيروم فيتامين سي فعال لتوحيد وتبيض البشرة وإزالة التجاعيد والبثور السوداء.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي كانت تجربة رائعة والفيتامين استخدامه فعال وقوي وآمن للبشرة ونضارتها وإزالة التجاعيد والبقع الداكنة بالإضافة إن الفيتامين يكسب البشرة عناصر غذائية ضرورية تجعل البشرة في مضيئة دايما وفي حال أفضل ويقلل استخدام أدوات التجميل 

 

والسيروم قوي المفعول ومضاد للأكسدة، يجمع بين الفيتامين سي عالي القدرة والفيتامين E وحمض الفيرليك، والتي تساهم في تحسين نسيج البشرة ومكافحة ظهور التجاعيد. إضافة الى أنه يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسهولة وتبقي البشرة بجمالها الطبيعي الشاب والخالي من الشوائب والمضئ في جميع المناسبات دون اللجوء إلى الميك آب وأضراره .

 

ويمتاز سيروم فيتامين سي بتركيبة خفيفة الوزن تمتصها البشرة بسرعة كبيرة، والتي يعمل على إضاءة البشرة والتقليل من التجاعيد والبقع الداكنة التي تمنح المرأة بشرة مضيئة ومتوهجة وخالية من الشوائب .. وذلك نظرا لاحتوائه على الفيتامين سي والفيتامين E، باعتباره حاجز يحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة والتلوث البيئي، والذي في مقدمها أشعة الشمس فوق البنفسجية وهذا لضمان بقاء الفيتامين سي في عمق البشرة. 

 

مكونات سيروم فيتامين سي 

يحتوي سيروم فيتامين سي على حمض الأسكوربيك، 

والفلورين وحمض الفروليك، وهو مزيج فعال جداً يعمل كمضاد للأكسدة، يجدد البشرة ويقضي على التصبغات والبقع الداكنة، ومكافحة علامات الشيخوخة مما يمنح البشرة إضاءة رائعة خالية من الشوائب والتجاعيد، ويجعله إضافة رائعة إلى روتين العناية بالبشرة.

 

فوائد سيروم فيتامين سي للوجه

_ يساعد السيروم في حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، ويفضل استخدام واقي الشمس أيضًا بجانب السيروم ، وذلك لتقليل الأضرار الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

 

_ تقليل علامات الشيخوخة المبكرة التي تسببها أشعة الشمس، عن طريق تحفيز نمو الكولاجين ، والمعروف أنه بروتين يوفر بنية ومرونة للبشرة.

 

سيروم فيتامين سي و توحيد لون البشرة

حيث تعاني البشرة من مناطق غامقة بالجلد بسبب التعرض للشمس أو التغيرات الهرمونية المرتبطة بالشيخوخة والتي عادة تسبب هذه المناطق الداكنة بالوجه.

 

سيروم فيتامين سي و علاج الهالات السوداء

والمعروف عن ظهور الهالات السوداء أنه يأتي بسبب عوامل كثيرة جدا منها عوامل وراثية وعوامل أخرى بيئية كالسهر وتناول المنبهات، وقد تظهر أيضا الهالات السوداء بسبب مرض الأنيميا أو فقر الدم ..  لذلك فإن استخدام سيروم فيتامين سي مناسب جدا لعلاج الهالات السوداء تحت العين والحصول على درجة لون بشرة طبيعي.

 

_ يعمل أيضا السيروم على تسريع شفاء والتئام الجروح بالبشرة التي تتعرض إلى الجروح أو الخدوش، وهناك بعض النساء يعانون من تأخر التئام الجروح لطبيعة بشرتهن لذلك يحتجن إلى عامل مساعد لالتئام الجروح بشكل طبيعي وبدون أضرار . 

 

وأكد معظم الأطباء أن إستخدام فيتامين سي مع الريتينول لديه القدرة على زيادة تهيج الجلد، وإذا كان الشخص يستخدم الريتينول في روتين العناية بالبشرة فعليه أن يستخدم سيروم فيتامين سي في الصباح ، وأي منتجات تحتوي على الريتينول في الليل .. حيث تعمل هذه الطريقة على زيادة تأثير فيتامين سي الواقي من أشعة الشمس مع تقليل إمكانية الريتينول في زيادة حساسية الشمس.

 

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

غسل الوجه وتنظيفه جيدا وتجفيفه بالمنشفة.

ثم يوضع السيروم على البشرة لمدة خمس دقائق ويدلك ببطئ بأطراف الأصابع حتى تمتصه البشرة تماما، ثم يشطف بالماء جيدا.

وبعد الانتهاء من استخدام السيروم يجب استعمال كريم مرطب للبشرة مناسب لنوعها.

 

نصائح مهمة قبل استعمال السيروم للوجه

_ يجب اختبار جزء صغير من السيروم على البشرة والانتظار لمدة 24 ساعة لملاحظة أي تأثير جانبي للسيروم.

_ وتنصح الأطباء عند استخدام سيروم فيتامين سي لأول مرة يجب وضع طبقة رقيقة على البشرة يوميا وتزيد تدريجياً إلى أن تصل للجرعة المطلوبة، والتأكد إن كان لها تأثير سلبي أم لا .

_ كما يفضل استخدام التركيزات المنخفضة من سيروم فيتامين سي لأصحاب البشرة الحساسة، ويستخدم السيروم مرة واحدة يوميا يكفي ولا يكرر عدة مرات في اليوم .

_ عند ملاحظة أي تأثير جانبي كالطفح الجلدي أو الحكة يجب التوقف تماما عن استعمال السيروم حتى لا تتأذى البشرة وتلتهب أكثر ، وسرعة استشارة الطبيب للتأكد من سلامة البشرة .