تجربتي مع سورة الفاتحة للرزق وكيف نقوم بقراءتها، وما هي المدة التي يجب أن نقرأ فيها سورة الفاتحة للحصول على الخير وفتح ابواب الرزق، دعونا نتعرف عليها اليوم بشكل تفصيلي، ومعرفة تجارب لاشخاص قاموا بقراءة بعض السور الاخرى.

تجربتي مع سورة الفاتحة للرزق 

تقول صاحبة التجربه انها سمعت عن فضل سورة الفاتحة للرزق وقرأت كثيرا من المقالات التي تتحدث عن فضلها، لذا قررت أن تقوم بتجربته قراءة سورة الفاتحة زيادة رزقها هي وزوجها، وقالت انها كانت تقراها بعد صلاة الفجر 29 مرة بعد التسليم من الصلاة، وقبل القيام من مكانها وكانت تقوم بكثرة الدعاء وذكر الله بنيه الرزق، و بفضل الله تغيرت احولها الى الافضل وتحس دخلها بشكل كبير.

تجربتي مع سورة يس للحمل   

تقول صاحبة التجربه انها سمعت احد الشيوخ يتحدث عن فضل سورة يس للحمل وقالت انها كتبت سوره يس على ورقة وغمرتها بماء الزعفران وقامت بشرب الماء في الصباح وفي المساء، واستمرت في تناولها يوميا حتى رزقها الله تبارك وتعالى بالحمل.

تجربتي مع سورة مريم

قالت صاحبه التجربه انها بعد ولادتها الاولى لم تحمل ولم يكن هناك سبب لتأخر الحمل، وعند نومها حلمت بانها تحمل المصحف وكانت تقرأ سورة مريم، وقررت عند الاستيقاظ ان تقرأها بشكل يومي وكانت بعد قراءه سوره مريم تقوم بالدعاء لله تبارك وتعالى، واستمرت عليها 32 يوم وبعد ذلك قامت بعمل التحاليل ووجدت انها حامل بفضل الله.

تجربتي مع سوره البقره

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني منذ فترة طويلة بضيق في الصدر وعدم القدرة على التنفس والحالة المزاجية السيئة، كما انها كانت تفوت الصلاة وأصبحت عصبية للغاية، وعند استشارة بعض الشيوخ ونصحها بقراءة سورة البقره بشكل يومي واستمرت فتره طويله على قراءتها وشعرت حينها انها اصبحت اكثر هدوء عما قبل، كما انها انتظمت فى الصلاة وضيق الصدر الذي كانت تشعر به انتهى، ومن وقتها ولم تترك قراءة سورة البقره قبل نومها وذلك لأنها سبب في سعادتك ها وراحتها النفسية من ذلك الوقت.

تجربتي مع قراءة سورة الفاتحة

تقول صاحبة التجربة أن سورة الفاتحة من الصور العجيبة جدا، وقالت انها استطاعت التخلص من كل الأمراض العضوية والنفسية التي كانت تعاني منها، فهي أتت بزجاجة من الماء وقرات عليها سورة الفاتحة 41 مره، ولا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين 41 مرة، والمعوذتين وسورة الإخلاص ثلاث مرات وشربت منها واغتسلت لمدة 41 يوم، وبالفعل تخلصت من كل الامراض التي كانت تعاني منها.

تجربتي مع سورة طه

يقول صاحب التجربة أنه كان يحب فتاة أثناء دراسته بالجامعة ولكنها كانت بعيدة عنه للغايه وقد قرا في احد موقع التواصل الاجتماعي عن فضل سورة طه للزواج من فتاة صالحة، وقام بقراءة سورة طه بنية في جلب الحبيب وخلال فترة قصيرة للغاية وجدها تتعامل معه بلطف عما كانت تتعامل به من قبل، وبالفعل تمت الخطبة والزواج بفضل الله تعالى.

تجربتي مع سوره يس لقضاء الحوائج

تقول صاحبه التجربه انها كانت لديها ثلاثه بنات شابات ولم تتزوج اي منهم وقالت انها قامت بقراءه سوره يس 40 مرة بنية زواج ابنتها وقضاء حاجتها وتيسير امور زواجها وبالفعل لم يمر وقت طويل حتى تم خطبة ابنتين منهم وكانت الثالثه تكمل جامعتها متوفره الأموال وقدرت حاجه، وقال إنها لم تمر شهرين إلا أن الله تبارك وتعالى رزق ابنتنا منهم بالخطبة وتيسرت الأمور لها واستطاعت تجهيز الزواج للبنات.

تجربتي مع قراءة سورة يس سبع مرات

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من ازمة نفسية كبيرة خلال الفترة الماضية، ونصحتها احدى الصديقات بقراءة سورة يس في اليوم سبع مرات، وقالت إنها شعرت بتغيرات كبيرة للغاية في نفسيتها، كما أنها كانت على يقين انها ستنهي العام الأخير من الجامعة، وبالفعل استطعت اكتمال الدراسة بفضل الله وكرمه.

تجربتي مع سورة الفلق 

تقول صاحبة التجربه انها قرات عن فضل سورة الفلق للتخلص من العين والحسد وكانت تقوم بقراءتها بعد قراءه سوره البقره بفضل الله تخلصت من الآثار التي كانت تشعر بها جراء الحسد والعين.

تجربتي مع سوره الواقعه 

تقول صاحبة التجربه انها سمعت عن فضل سوره الواقعه في الرزق ومنع الفقر، وقالت أنها كانت تقرأها بتلك النية مع السعي الأعمال الصالحة وكثرة ذكر الله تبارك وتعالى، وبالفعل فتح لها باب من ابواب الرزق لم تكن تتخيل أن يعطيها الله تعالى كل تلك الأموال منهم

تجربتي مع قيام الليل بسورة البقره 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تقيم الليل بسورة البقره، وكانت تعاني من الحزن والضيق الشديد بسبب مشكلة طلاقها، وبعد المواظبة عليها تحسنت كثيرا واضاء الله تبارك وتعالى لها العديد من الطرق التي اشعرتها بالطمأنينة والراحة.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت دائما ما تشعر انها مصابه بسحر بالضبط بسبب فشلها في كل شيء تقوم به، فشلها في التعليم، وفشلها خطبتها وفي علاقتها مع عائلتها، وقرات ان قراءه سوره البقره على الماء وشربها مع قراءه الرقيه الشرعيه لمدة سبع أسابيع من الأشياء التي تخلصها من السحر، وبالفعل قامت بذلك وتخلصت منه عن طريق شرب ماء الرقية في الصباح والمساء مع متابعتها للاذكار و مواظبه على الصلاه.

تجربتي مع سوره يس 

يقول صاحب التجربة أنه اكتشف سر من اسرار سورة يس، وهي تيسير الأمور وتسهيلها عن طريق قراءة سورة يس سبع مرات في اليوم مع الصلاة على النبي الف مرة عليه الصلاة والسلام، والاستغفار فهي مفتاح لانتهاء الهموم والكرب الذي يشعر به الشخص.

تجربتي مع سوره الانبياء 

تقوى صاحبه التجربه انها عندما كانت تقرأ سورة الأنبياء والابتلاءات التي أصابتهم كانت تشعر براحه غريبه، وعندما أصابها الله بضيق شديد التجأت الى قراءه سوره الانبياء بشكل يومي لمده شهر وتغيرت حالتها النفسية إلى الأفضل واصبحت تشعر بتحسن كبير بفضل القرآن الكريم.

تجربتي مع سورة ص 

يقول صاحب التجربه انه كان مصاب بالسحر وقال انه سمع عن فضل سورة ص في التخلص من السحر والجن بشكل كبير، وقال بالفعل قام بقراءة سورة ص على الماء وقام بشربه لمدة أسبوعين حتى تخلص من الاعراض التي كان يعاني منها سابقا.

تجربتي مع الرقيه الشرعيه بسورة الفاتحة 

تقول صاحبة التجربه انها قامت قراءه الرقيه الشرعيه بسورة الفاتحة فقط واستطاعت التحصن من الجن والشياطين وتخلصت من كل الوساوس التي كانت تعاني منها اصبحت مواظبة على الصلاة بعد أن كانت تركتها تماما.