رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر إذا كنت ترغب في معرفة تأثير دعاء ربي اني مغلوب فانتصر، سوف نعرض لك بعض التجارب مع هذا الدعاء..

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر يمكنك الإطلاع على بعض التجارب مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر..

ربي اني مغلوب فانتصر مجرب

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر الأولى

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر ذكرت إحدى التجارب أنها كانت تمر بفترة عسيرة، حيث قالت كنت أعاني من بعض الظلم الذي وقع على من أحد الأشخاص، و كنت أشعر بالضيق و الحزن كلما فكرت في ذلك.

و لكني كنت أواظب على الاستغفار و ترديد دعاء ربي اني مغلوب فانتصر، حيث كنت أقوم بمناجاة ربي بالدعاء و الاستغفار، و استمريت في ذلك، و عقب فترة ليست طويلة، كنت قد فرحت و زالت همومي و أحزاني.

لأن الله قد استجاب لدعائي و تخلصت من الظلم الواقع على، و حلت مشاكلي مع الشخص، الذي كنت أواجه مشاكل معه، لذلك فأنا لا أزال إلى الآن أقوم بالاستغفار بشكل متكرر مع ترديد الدعاء.

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر الثانية

تجربتي مع دعاء ربي اني مغلوب فانتصر ذكر أحد الأشخاص أنه كان يعاني من الاكتئاب و الاحباط، بسبب تورطه في بعض المشاكل، حيث قال كنت قد تورطت في بعض المشاكل و الأزمات المادية، التي جعلتني أفكر بشكل مستمر في كيفية التخلص منها.

و كنت قد لجأت إلى العديد من الأشخاص لمساعدتي في التخلص من ذلك، إلا أن أحدهم لم يقبل على تقديم المساعدة لي، و كنت أقوم بالصلاة و الاستغفار و كذلك كنت أقوم بقراءة القرآن، و كنت قد اطلعت على دعاء ربي اني مغلوب فانتصر، و بفضل الله تخلصت من ازمتي.

قصتي مع دعاء اللهم اني اسالك من فضلك

القصة الأولى

ذكرت إحدى النساء تجربتها مع دعاء اللهم اني اسألك من فضلك، حيث قالت كنت كلما تعرضت للضيق و بعض الأزمات النفسية، كنت أقوم بترديد دعاء اللهم اني اسألك من فضلك، إلى جانب الاستغفار و الصلاة، و الصلاة على النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

و كنت عقب أن أقوم بذلك استطيع التخلص من الضيق و الحزن، و كنت أشعر براحة نفسية كبيرة، لذلك كلما كنت شعرت بذلك الشعور، كنت أقوم بترديد هذا الدعاء مع الاستغفار.

القصة الثانية

ذكرت كذلك إحدى التجارب مع دعاء اللهم اني اسألك من فضلك، أن زوجها كان يعاني من بعض الأزمات المادية، و التي من شأنها أن تؤثر بشكل واضح على حياتهم.

و كانت قد ذكرت أنها كانت تقوم بترديد دعاء الرزق ” اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُك مِنْ فَضْلِكَ وَرَحْمَتِكَ، فَإِنَّهُ لاَ يَمْلِكُهَا إِلاَّ أَنْتَ “، و قالت أنها كانت قد أخبرت زوجها عن ترديد و تكرار هذا الدعاء بشكل مستمر، و ذكرت أنه عقب مرور فترة من ترديد الدعاء من قبلها و من قبل زوجها، كانت قد استطاعت أن تتخلص من المشاكل التي كانت تمر بها هي و الزوج.

أدعية لجلب الرزق

1- اللَّهمَّ ربَّ السَّماواتِ وربَّ الأرضِ، وربَّ كلِّ شيءٍ، فالقَ الحبِّ والنَّوَى، مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ، أعِذْني من شرِّ كلِّ ذي شرٍّ، أنت آخِذٌ بناصيتِه، أنت الأوَّلُ فليس قبلك شيءٌ، وأنت الباطنُ فليس دونك شيءٌ، وأنت الظَّاهرُ فليس فوقك شيءٌ، اقْضِ عنِّي الدَّينَ وأغْنِني من الفقرِ).[٧] (اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي، وَارْحَمْنِي، وَاهْدِنِي، وَعَافِنِي وَارْزُقْنِي.

2- اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ. رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.