تجربتي مع حبوب فيتا لايف لإنقاص الوزن وهي التي قد شاع عند كثير من الاشخاص انها تؤدي الى زيادة الوزن وليس نقصانه، لذا دعونا نتعرف على بعض التجارب لاشخاص قام باستخدام حبوب فيتا لايف، وهل يؤدي الى انقاص وزنهم ام لا. 

تجربتي مع حبوب فيتا لايف لانقاص الوزن

تقول صاحبة التجربة أنها استخدمت حبوب فيتا لايف وقالت انها حصلت على نتيجه سيئه للغايه، وتنصح بعدم الوقوع في نفس الخطأ التي وقعت بها، فهي تقول انها ادت الى زيادة الوزن بشكل كبير، وقالت انها كنت تقوم باستخدام حبوب فيتا لايف كمكمل غذائي في بداية الأمر، وذلك لأنها كانت تعاني من مشكله في العملية الغذائية، ونصحتها إحدى الصديقات بأن تقوم بتناول تلك الحبوب حتى تتخلص من مشكلة الغذائية والوزن في وقت واحد، ولكن جاءت النتيجة عكس ذلك تماما في الحبوب أدت إلى زيادة الوزن بشكل ملحوظ، وقامت على الفور بالذهاب الى الطبيب الذي أعطاها العلاج المناسب لحالتها، وقد بدأ وزنها في النقصان وأصبحت تمتلك الآن الجسم الرشيق للغاية. 

تجربة أخرى لحبوب فيا لايف 

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من نحافة شديدة في الجسم وكان مظهرها سيء للغاية، وقامت بالذهاب الى العديد من الأطباء لمعالجة تلك المشكلة فهناك بعض الأطباء الذين قالوا لها انها تعاني من فقر الدم بعد أن قامت بعمل التحاليل التي أثبتت عكس ذلك، والبعض الاخر يقول ان هناك مشكلة في القلب ولكن ايضا قامت بعمل الأشعة التي اثبتت عكس ذلك، وهنا اتضح أنها لا تعاني من اي مشكله عضويه ولكن تعاني من اختلال في التغذية، لذا قامت بأخذ الوصفات والأدوية التي تساعد في زيادة الوزن وكان من ضمنهم حبوب فيتا لايف التي قامت بشرائها على الفور من احدى الصيدليات وقامت بتناولها بشكل منتظم ودقيقه، وبعد حوالي ثلاث شهور من تناول تلك الحبوب كانت النتيجه رائعه للغايه. 

سعر حبوب فيتا لايف 

هناك اختلاف في سعر حبوب فيتا لايف من بلد الى اخرى، وذلك على حسب فرق العملات بين الدول العربية، فيوجد مثلا الحبوب في المملكة العربية ما بين 50 ريال الى 100 ريال، اما في مصر فهو يتراوح سعرها ما بين 200 جنيه الى 250 جنيه. 

الحالات التي يمنع تناول حبوب فيتا لايف بها 

– اصابة الشخص بحساسية مفرطة تجاه أي مكون من مكونات الدواء.

– الإصابة أيضا باضطرابات في عملية الأيض في الجسم وذلك بسبب ارتفاع مستوى الكالسيوم في الجسم.

– احتواء الجسم على كمية كبيرة من الفيتامينات دال أو وفيتامين ألف عن الكمية المطلوبة.

– يمنع ايضا وبشكل قاطع تناول ذلك الدواء بالتزامن مع اي ادوية تحتوي على فيتامين د.

– اصابة الشخص باي حال من قصور أو عجز في الكلى.

– كما يمنع و بشكل نهائي من استخدام المكملات الغذائية التي تساعد في علاج حب الشباب. 

حبوب فيتا لايف للحوامل 

ان حبوب فيتا لايف تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين ألف، وهو الذي يمنع تناوله بشكل كبير أثناء فترة الحمل، وذلك لأنه من الممكن أن يتسبب في زيادة احتمالية الولادة المبكرة، ولكن في حالة الضرورة القصوى لابد من استخدام ذلك الدواء بحذر شديد بكميه قليله للغايه قدر الإمكان، ولكن يفضل عدم استخدام ذلك الدواء اثناء فترة الحمل. 

الجرعة وطريقة الاستخدام فيتا لايف 

الجرعة للأشخاص البالغين هي قرص واحد في اليوم قبل تناول الافطار مباشرة، اما بالنسبة للاطفال الاقل من عمر 12 عام فإنه يفضل عدم تناول الأطفال تلك الحبوب. 

الفوائد الصحية لحبوب فيا لايف 

– بشكل عام يتم استخدام حبوب فيتا لايف في تعزيز النمو والوقاية من الكسور للبالغين، حيث انه من المكملات الغذائية الرائعة التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم.

– كما أنه يساعد حماية الجسم من نقص المغذيات وتجنب الجسم العديد من المشاكل الصحية والأمراض المزمنة.