رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

تجربتي مع السنامكي للتنحيف، يستخدم نبات السنامكي من أجل فقدان الوزن حيث أنه نبات طبيعي يساعد على التنحيف ، في هذا المقال نقدم لكم تجربتي مع السنامكي للتنحيف ، فهيا بنا الآن نعرف هل كانت التجربة ناجحة ام ماذا؟

تجربتي مع السنامكي للتنحيف

يستخدم السنامكي من أجل فقدان الوزن حيث أنه يساعد على خفض السعرات الحرارية وبالتالي يتم فقدان الوزن بسرعة ولكن يفضل عدم استخدامه بوقت طويل لأن أضراره ستتخطى منافعه.

تقول فتاة كانت تعاني من النحافة:” كنت أعاني من الوزن الشديد وكنت أخشى النزول إلى الجامعة بسبب ما اتعرض له من تنمر وسخرية فقررت ان اقوم بنظام غذائي يساعدني في فقدان الوزن وبالفعل بدأت في تقليل كميات الطعام ومنع الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية عالية وبدأت بتناول السنامكي مع اضافة الزنجبيل إليه وقد حصلت على نتيجة مذهلة، فقط يعيبه الإسهال المستمر طيلة فترة استخدامي السنامكي”.

حبوب السنامكي النهدي

يوجد حبوب من السنامكي متوفرة في الصيدليات، وهي حبوب تؤدي نفس مفعول السنامكي وينصح باستخدامها أيضا.

ويتوفر الآن داخل صيدلية النهدي بالمملكة العربية السعودية كبسولات اركو فارم نبات السنا بسعر ٣٥ ريال سعودي، ويمكنكم طلب المنتج الآن لتخفيف آلام الإسهال وتنظيف البطن.

تجربتي مع السنامكي للقولون

يستخدم السنامكي بغرض علاج القولون العصبي حيث أنه ملين قوي ، والآن نقدم لكم تجربة ناجحة لفتاة بعمر ٢٥ عام مع السنامكي القولون.

تقول الفتاة :” لقد ساعدني السنامكي في تخفيف آلام القولون حيث كنت استخدمه مرة شهريا لأنني أعلم أن الإفراط في الاستخدام ضار جدا، وكنت أضيف إليه النعناع وهو أيضا علاج فعال القولون ومع الوقت حصلت على نتائج أفضل وقلت أعراض القولون لديّ، أنصحكم بتجربته ولكن دون إفراط لأن به مادة سامة”.

فوائد السنامكي للسحر

السنامكي هو نبات يعرف باسم نبتة السنا له عدة فوائد من أهمها علاج السحر، حيث روي عن عائشة رضي الله عنها قالت ان الرسول صل الله عليه وسلم لو كان في شيء شفاء من الموت لكان في السنا.

وقال ابن القيم في كتابه علاج السحر أن السنا يقوم بعلاج عدة امراض في البدن وأهمها علاج السحر والوسواس السوداوي.

وأضاف أن السنامكي يقوم بعلاج القلب والبدن من جميع الأمراض وهو من النباتات القيمة جدا .

السنامكي لتنظيف البطن

يحتوي السنامكي على حمض الجلوكسيد الرغوي، وهو حمض يقوم بتنظيف جدار المعدة، كما أنه يساهم في تليين الأمعاء.

ويساهم السنامكي في علاج الغازات التي تكون في منطقة البطن اذا تم إضافته إلى النعناع، كما أنه يعالج عسر الهضم ويساعد على عملية الهضم دون وجود آلام من خلال علاج الإمساك.

ويتكون السنامكي من عدة مركبات ومواد مثل فيتامين أ، د، ج، ب . بالإضافة إلى احتوائه على الفلافونويد، ومواد هلامية، وزيت طيار، ومركبات جلوكوزيدات نفثالينية، كل تلك المواد تساهم في تنظيف البطن تماما وتسهيل عملية الهضم .

طريقة استخدام السنامكي

يمكن استخدام السنامكي عن طريق الخلطة التالية وهي عبارة عن ٢ جرام من السنامكي، مضاف إليهم حبتان من القرنفل مع نصف ملعقة من الزنجبيل.

يتم خلط المكونات السابقة معا ثم إضافتهم إلى الماء المغلي ويتم تركهم لمدة ٢٤ ساعة كاملة، وبعدها يتم تصفية هذا المخلوط وتناوله عن طريق الفم قبل الافطار.

يمكن أيضا إضافة ملعقة من اليانسون إلى الخليط السابق ذكره وتناولها أيضا بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة .

متى ينتهي مفعول السنامكي

يبدأ مفعول السنامكي لمدة تتراوح بين ٦ إلى ١٢ ساعة بعد تناول المشروب ويستمر لفترة ما على حسب الجرعة والحالة والهدف  مسببا الإسهال لذا ينصح بعدم الخروج بعد تناوله مباشرة حتى لا تتعرض لموقف محرج.

طريقة السنامكي لجابر القحطاني

السنامكي من الأعشاب المفيدة جدا لتطهير البطن وتنظيفها ، ووصل بتناولها الدكتور جابر القحطاني خبير الأعشاب والطب البديل.

يتم تناول السنامكي عن طريق وضع أوراقه في كوب ماء مغلي ثم إضافة النعناع إليه وتركه لمدة ساعتين ثم تصفيته وتناوله في الصباح الباكر .

ينصح بعدم تناول السنامكي للأطفال والحوامل ومرضى التهابات وانسداد الأمعاء، كما ينصح بعدم استخدامها لفترة طويلة.