تجربتي في شد الثدي ، من أكثر المشاكل التي تقابل النساء خاصة بعد سن الأربعين بسبب الحمل والرضاعة، كما أن بعض الفتيات تشتكين من تلك المشكلة، في هذا المقال نقدم تجارب لشد وتكبير الثدي.

تجربتي في شد الثدي

دعونا ننقل لكم تجارب مختلفة مع نساء استعملن مواد طبيعية من أجل شد الثدي والنتائج كانت مبهرة.

زيت الزيتون لشد الثدي

ام خالد ٣٦ عام تقول :”لقد قمت باستخدام زيت الزيتون لشد الثدي لأنني بعد ولادة طفلي الأخير أصبح بصدري ترهلات، فقمت بتلك التجربة حيث قمت بوضع الزيت في يدي حتى بدأ ثم قمت بتدليك صدري بزيت الزيتون بحركات للاعلى لمدة ربع ساعة يوميا وبعد مرور شهرين ظهرت النتيجة المرغوب فيها “.

بياض البيض لشد الثدي

خديجة الأحمدي ٣٠ عام متزوجة تحكي تجربتها:” تجربتي مختلفة مع شد الثدي حيث قمت بتجربة بياض البيض عن طريق تقليبه بالمضرب اليدوي حتى تحصل على قوام لين وبعد ذلك وضعته على صدري لمدة نصف ساعة وأخيرا غسلته بالماء البارد وكررت التجربة ٣ مرات أسبوعيا ” .

زيت الرمان لشد الثدي

تقول أخرى:” استخدمت زيت بذور الرمان لمدة ١٠ دقائق يوميا حيث قمت بتدليك الصدر بحركات دائرية والآن أصبح لدي ثدي مشدود ولها شكل الكمثرى ” .

الثلج لشد الثدي

هناء فتاة عزباء ١٩ عام تروي تجربتها قائلة:” رغم أن سني صغير إلا أنني أعاني من ترهلات الصدر لأن وزني كبير وهذا ما يسبب الحرج لي ، ففكرت في طريقة مختلفة لشد الصدر لأنني اخجل من الذهاب الصيدلية لطلب علاج شد الثدي، فقمت باستخدام الثلج وتدليك صدري لمدة دقيقة بحركات دائرية والآن أصبح صدري مشدود وجميل ، ولكن لا ينبغي أن تستخدمين الثلج لأكثر من دقيقة لأنه يسبب تنميل في الجسم ” .

الخيار والبيض لشد الثدي

منال سيدة تبلغ من العمر ٥٠ عام تقول:” مشكلتي كلها كانت مع ترهلات الصدر حتى قمت بتلك التجربة التي وصتني بها صديقتي وهي دمج الخيار مع صفار البيض والزبدة ثم وضعه على الصدر لمدة نصف ساعة وبعد مرور الأيام ستلاحظين النتيجة المذهلة كما أن البيض والخيار مواد طبيعية ليس لها ضرر على صحتك ” .

التمارين الرياضية لشد الثدي

تقول أحلام ٣٠ عام :” دخلت في رهان مع نفسي على أن أقوم بحل مشكلة ترهلات الصدر دون تناول أي عقاقير لأنني أعاني من مرض مزمن لا يمكنني من تناول أية عقاقير لذا فلم يكن لدي حل سوى الرياضة لإنقاص وزني وشد ترهلات الصدر وفعلا استمريت على القيام بتمارين الضغط حتى وصلت لنتيجة مبهرة” .

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

تحكي وفاء :” استخدمت حبوب تكبير الثدي “كيرفرنيكس ” من الصيدلية لمدة ٥ شهور وبعدها حصلت على جسم جميل متناسق، لأن تلك الحبوب لم تؤد إلى تكبير الثدي فقط بل جعلته مشدور دون ترهلات واعطته الشكل الكمثري، وانا فخورة بتلك التجربة جدا لأنها وفرت عليّ الدخول إلى عملية جراحية لأنني اخاف كثيرا من غرفة العمليات، الآن استطيع ان ارتدي فستان زفافي بكل أناقة دون الخجل من شكل جسمي او ارتداء نفخ ، سأكون جميلة بطبيعتي ” .

تقول سيدة تبلغ من العمر ٤٤ سنة:” بعد ولادة ٥ اطفال وزيادة سني أصبحت الانوثة تختفي تدريجيا حتى ظهرت الترهلات في صدري فبقى بمنظر غير لائق، بالإضافة إلى أصابتي بالنحافة، ولأنني لديّ أطفال خفت من الدخول في عملية جراحية، فقمت باستخدام كبسولات الفوليك تحت إشراف طبيبي، وبالفعل بعد مرور ١٢ شهر زاد حجم صدري وأصبح مشدود وجميل وكأنني ما زلت فتاة عزباء “.

شيماء ٢٢ عزباء :” للأسف لقد جربت حبوب كارفي لتكبير الثدي واستمريت عليها مدة طويلة ولكنها للاسف لم تؤد إلى نتيجة معي، والآن ابحث عن علاج آخر يناسبني لتجربته ” .

كيف تعمل حبوب تكبير الثدي

تعمل حبوب تكبير الثدي على زيادة الهرمون الأنثوي مما يؤدي إلى زيادة نسبة الاستروجين وهي السبب في تكبير حجم الثدي .

كان هذا عرضا لتجارب بعض النساء المختلفة مع شد الثدي وتكبيره، حيث ذكرنا النتائج اللاتي توصلن اليهن وانت أيضا يمكنك خوض التجربة ان كانت بمواد طبيعية غير  ضارة على صحتك،  فمن الآن لا شيء مستحيل طالما أن هناك إرادة لديك .