تجارب زيت الاركان للشعر، يعتبر زيت الأركان من الزيوت الشهيرة في العالم بشكل أجمع، حيث أنه يستخرج من شجرة الاركان، في هذا المقال نقدم لكم تحارب مع زيت الأركان وكيفية استخدامه للشعر .

تجارب زيت الاركان للشعر

يعمل زيت الأركان الشهير على علاج مشاكل الشعر لأنه يحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات، الآن سنقدم لكم تجارب زيت الأركان للشعر.

تقول فتاة جامعية:” كان شعري خفيف وباهت، فلما سمعت عن فوائد زيت الأركان العديدة قمت بتجربته، وذلك من خلال تسخين الزيت على حمام ماء ساخن، ثم إضافته للشعر وتدليك فروة الرأس جيدا، وبعدها أضع منشفة دافئة على شعري لمدة ساعة ثم اغسله بالماء والشامبو بمعدل مرتين في الأسبوع، الآن شعري أصبح لامعا وجميلا جدا “.

بينما تقول فتاة أخرى:” كان لدي مشاكل في فروة شعري مثل الفطريات التي تسبب لي حكة في شعري، وعليه فلا ينمو شعر رأسي، استخدمت زيت الأركان الذي قام بتنظيف فروة رأسي وأصبح شعري طويلا الآن “.

تجاربكم مع هيرجرو للشعر للنساء

هناك عدة أنواع من بخاخ الهيرجرو، فيمكن للنساء استخدام هيرجرو الأخضر و هو علاج فعال لتساقط الشعر .

تروي سيدة قصتها مع بخاخ هيرجرو فتقول :” انا سيدة ابلغ من العمر ٤٤ عام، انجبت ٣ مرات على فترات متباعدة ورغم ذلك أصبح شعري خفيف جدا، فقمت بزيارة طبيب وأخبرني أن هناك منتج يسمى هيرجرو، فرشح لي النوع ذات العبوة الخضراء، وبالفعل اشتريته واستخدمت البخاخ مرتين في اليوم بمعدل ٨ بخات كل مرة، حيث أقوم بفصل خصلات الشعر ثم أرش البخاخ واقوم بالتدليك، حتى استرجعت شعري السابق “.

وتقول أخرى:” بنتي ذات ال٩ سنوات لديها شعر هايش وخفيف، فقرأت عن بخاخ الهيرجرو وقبل الاستخدام ذهبت إلى طبيب للاستشارة، وعند معرفته سن ابنتي حذرتني من الاستخدام حيث قال لي أن البخاخ ممنوع للأطفال اقل من ١٢ عام، ولكبار السن فوق ال٦٠ عام، كما أنه ممنوع على الحوامل والمرضعات، أشكر الله اني استشرت طبيب قبل الاستخدام “.

تجربتي مع فيلر الشعر مورفوسيس

يعتبر فيلر الشعر مورفوسيس من افضل الطرق التي تعالج تقصف الشعر وتساقطه، حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية آمنة على صحة الإنسان.

الان سنقدم لكم تجربة فتاة تبلغ من العمر ٢٢ عاما، حيث تروي الفتاة تجربتها مع فيلر الشعر مورفوسيس قائلة:” كنت أعاني من تقصف شعري وتساقطه، حيث كان شعري خفيف جدا بسبب التساقط، بالإضافة إلى أنه دائما ما يكون هايش، جربت بعض الزيوت فلم تجدي نفعا معي، كما أنني جربت البروتين ولكن للاسف كانت النتيجة مؤقتة حيث اختفت بعد شهرين، حتى سمعت عن فيلر الشعر مورفوسيس، بالفعل ساعدني هذا على علاج تساقط الشعر واعطى شعري لمعانا، كما أنه عالج مشكلة الهيشان، والان أصبح شعري ثقيل وناعم وجميل، فقد كان طريقة استخدامه سهلة حيث يوضع من خلال وضعه بشكل مباشر على الشعر بعد غسله وتركه لكي يجف، ثم يوضع فيلر الشعر مورفوسيس لمدة ٥ دقائق ويشطف بعدها ”

تجارب البنات مع الروزماري للشعر

تستخدم الروزماري لعلاج مشاكل الشعر، فهي من الطرق الطبيعية التي تساعد على علاج تساقط الشعر، والان سنقدم لكم تجارب البنات مع الروزماري للشعر.

تقول سيدة ٣٥:” لديّ ٤ أولاد وبعد كل ولادة اشعر بأن شعري أصبح فارغا، حتى اقترحت عليّ اختي بأن استخدم الروزماري، وبالفعل أحضرت إناء به ماء وتركته يغلي ثم وضعت به الروزماري وورقة السدر وتركت الإناء لفترة ما حتى يبرد ثم قمت بتصفيته ووضعت داخل بخاخ، وبعدها استخدمته بشكل متواصل لمدة ٤ أشهر، الآن رأيت النتائج حيث علاج تساقط الشعر والهيشان، أنصحكم بتجربته “.

تقول أخرى:” أثناء فرحي استخدمت صبغة الشعر وياليتني ما قمت باستخدامها حيث أصبح شعري هايش جدا، فقمت باستخدام الروزماري والنتيجة مبهرة فقد أصبح شعري ناعما مرة أخرى “.

تجارب الخزامى للشعر

يُعرف الخرامي بعشبة اللافندر، وهو من الأعشاب الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر حيث يمكن استخدامه مشروب شاي او كزيت، والان سنقدم لكم تجارب الخزامي للشعر .

تقول سيدة ٣٠ : ” مع اول ولادة لي أصبح شعري خفيف جدا وحدث فراغ في بعض المناطق، واقترحت صديقتي علي استخدام شاي الخزامي، بعد التجربة لفترة طويلة رأيت الشعر ينبت في المناطق الفارغة وأصبح شعري أثقل بشكل ملحوظ “.

بينما تروي فتاة أخرى التجربة فتقول :” كنت استخدم كريمات من أجل تنعيم الشعر ولكن بعد فترة لاحظت أن شعري أصبح هايش وخفيف، فقمت باستخدام زيت الخرامي مرة يوميا بعد غسل الشعر، والان التجربة رائعة ولكن لديّ مشكلة مع الزيت وهو الرائحة الكريهة فأحيانا لا استطيع شم تلك الرائحة “.

تجارب القرنفل مع الشامبو للشعر

اثبت القرنفل فاعليته في علاج مشاكل الشعر، حيث ينصح باستخدامه مع الشامبو من أجل علاج العديد من تلك المشاكل، الآن سنقدم لكم تجارب القرنفل مع الشامبو للشعر.

تقول سيدة :” كان شعر ابنتي هايش جدا رغم أن سنها مازال صغيرا، فهي بنت في العاشرة من عمرها، استخدمت القرنفل مع الشامبو حيث وضعت ١٥ في علبة الشامبو وخلطهما معا واستخدم هذا الخليط لابنتي، الآن بعد شهر من الاستخدام ظهرت النتيجة وأصبح شعر ابنتي انعم بكثير من السابق “.

بينما تقول أخرى:” كان لديّ حفل زفاف لصديقة لي واقترحت علي أخرى أن اقوم بصبغ شعري ابنتي وبالفعل قمت بذلك ولكن للاسف الشديد بعد ذلك أصبح شعر ابنتي خفيف جدا وبه فراغات، حتى اخذت استشارة صديقة لي تعمل صيدلانية وهي من اقترحت علي بإضافة القرنفل إلى الشامبو وبالفعل هذا ما حدث وكانت النتيجة إلى حد ما مرضية “.

تجارب الكولاجين للشعر

مادة الكولاجين من المواد التي يفرزها الجسم والتي لا غني عنها ولكن مع مرور الزمن يصبح الحاجة إلى الكولاجين ضرورية جدا، حيث تلجأ بعض الفتيات إلى عمل كولاجين الشعر والآن سنقدم لكم تجربة توضح لنا هل الكولاجين ضار أم نافع ؟

تقول فتاة ذات ٢٥ عام :” منذ صغري وشعري ليس جميلا مثل باقي الفتيات، حيث تعرضت للتنمر كثيرا بسبب أن شعري مموج وهايش، وبعد البحث سمعت عن عمل كولاجين للشعر، وبالفعل كنت مثل الغارق الذي يتعلق بقشة، فذهبت إلى مركز تحميل وقمت بعمل كولاجين، وكانت النتيجة مدهشة بالنسبة لي فقد أصبح شعري جميلا مثل باقي الفتيات، استمريت عام على نفس العلاج ولكن مع وقت لاحظت تساقط شعري، فذهبت إلى طبيب وأخبرني أن السبب في تساقط الشعر هو الكولاجين! ”

تجارب فيلر الشعر

فيلر الشعر هو طريقة جديدة تعالج مشاكل الشعر من خلال حقن فروة الرأس ببعض المواد التي تعالج التساقط والفراغات والهيشان، وإليكم تجارب فيلر الشعر.

تقول فتاة :” اثناء فترة الثانوية العامة ومع التوتر الزائد لاحظت تساقط شعري، فقلت أن تلك فترة وستمر وسترجع المياه لمجاريها ولكن هيهات، دخلت الجامعة ومازالت المشكلة موجودة حتى ذهبت إلى طبيبي وأقترح علي عمل فيلر وبالفعل كانت النتيجة سريعة ومبهرة”.

وأخرى تروي تجربتها قائلة:” شعري هايش ولونه سيء جدا وانا غير محجبة للاسف، فبحثت عن عدة طرق لعلاج تلك المشكلة حتى سمعت عن فيلر الشعر الذي به مادة تساعد على كثافة الشعر وعلاج الهيشان، فذهب إلى طبيب ذو سمعة جيدة واستخدمت فيلر تلوين الشعر حيث قمت بصبغه بطريقة طبية آمنة بالإضافة إلى علاج والهيشان “.