رجاءً

أذكر الله و صلي على سيدنا محمد

افضل انواع الفيلر السويسري فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يسعون الى الحصول على الجمال من خلال أبسط الطرق التي تعطي نضارة للبشرة وشباب دائم، والتي يمكن الحصول عليها من خلال ابرة الفيلر السويسرية التي انتشرت كثيرا في الاونه الاخيره واشتهرت بقدرتها على تحقيق تلك الأشياء، واليوم سنتعرف على افضل انواع الفيلر السويسري. 

افضل انواع الفيلر السويسري

ان الفيلر السويسري واحد من أهم التقنيات الطبية الحديثة في مجال الطب التجميلي للوجه ويعتبر من افضل الحلول خاصة للسيدات التي تعاني من ظهور التجاعيد في الخدود وفقدان الدهون في الواجهة، ويعالج أيضا بروز الأنف وتنسيق من ملامح في الوجه يعمل الفيلر على نفخ تلك المناطق والتخلص من مشاكل التجاعيد التي تصيب الوجه مع التقدم في العمر، كما انها مناسبه لكل انواع البشرة وتزيد من نضارة وجمال الوجه. 

حقنة الفيلر belotero 

تعتبر من افضل انواع الفيلر السويسري الذي أثبت فاعليته وقدرته على تصحيح وإصلاح كل التجاعيد التي توجد في البشرة واخفاء الخطوط التعبيرية التي كانت تظهر في الوجه، كما أثبتت فعاليته لمدة تتراوح ما بين 9 أشهر الى عام كامل. 

حقنة juvederm 

هو واحد من انواع الفيلر السويسري الذي يساعد في ملء الفراغات التي توجد في البشرة والتخلص من التجاعيد، كما انه يساعد على امتصاص الماء في الجسم ويعتبر من الحقن الاكثر امانا، والتي تمتد فتره طويله من الوقت، كما يمكنك عملها في حوالي 15 دقيقة فقط وتحصلي على النتائج الفعالة بعد اسبوع من اجراء الحقن، يمكن أن تستمر فعالية الحقن الى عام كامل وبعد ذلك يمكنك الخضوع الى عملها مرة أخرى، تكلفه تلك الحقنة هي حوالي 595 دولار.  

ماهي حقنة الفيلر 

أن حقن الفيلر هي واحدة من احدث الصيحات العالميه التجميلية التي يتم استخدامها في عملية تعبئة الفراغات التي توجد بين الخلايا بحيث يمكن أن تظهر البشرة بمظهر شاب يساعدها على اخفاء التجاعيد والندوب وإظهارها أكثر امتلاء، والتي عادة ما يتم استخدامها في الخدود والشفايف. 

ويوجد عدد كبير من انواع الفيلر المستخدمة في عمليات التجميل، منها مثل الفيلر السويسري والفيلر الفرنسي، والفيلر الدائم، والفيلر المؤقت، والتي يختلف كل نوع على الآخر من حيث التكلفة والجودة. 

انواع الفيلر استخداماته 

الفيلر والدائم 

وهي عباره عن ماده صمغيه لا يستطيع الجسم التعامل معها بتلك الطريقة يمكنها الاحتفاظ بالمظهر الدائم لسنوات طويلة بعد الحقن، ولكن الفيلر عادة لا يدوم طول العمر، وذلك لأن كمية الماء التي تحتفظ بها تلك المواد تقل مع مرور الوقت، وتقدم الشخص في العمر، ولذلك يمكن أن تطلب إعادة الحقن مرة اخرى بعد فتره زمنيه معينه. 

الفيلر المؤقت 

ان الفيلر المؤقت هو من أشهر أنواع الفيل انتشارا حول العالم وذلك لسهولة التعامل معه لانه مكون من اشياء طبيعية للغاية، ولا تضر الجسم، لذا يمكن التخلص منها إذا لم تحصل على النتائج المرغوب بها، يمكن أن يتخلص الجسم من الفيلر المؤقت في مدة أقصاها ستة أشهر عن طريق اللجوء الى الانزيمات التي يمكنك من خلالها التخلص تماما من الفيلر، كما يمكن التخلص منه أيضا خلال دقائق معدودة، ويوجد العديد من انواع الفيلر المؤقت كحمض الهيالورونيك والكولاجين وغيرها من المسميات التي تقدم أفضل مظهر خارجي للوجه. 

الاستخدامات العلاجية للفيلر 

– أن الاستخدامات العلاجيه والتجميليه جديده للغاية ولها الكثير من الاستخدامات منها مثلا.

– التخلص من الهالات السوداء.

– وتوحيد لون البشرة وإعطائها النضارة التي تحتاجها.

– يعالج التجاعيد في منطقة الحاجبين وحول العين.

– وخطوط التقطيب والعبوس.

– يعالج ايضا تجاعيد منطقة ما حول الشفايف.

– يعالج تجاعيد الوجه بشكل كامل.

– يخلص البشره من اثار الندوب والحروق وحب الشباب.

– يساعد في تكبير الخدود والوجه.

– يساعد في عملية تكبير الشفاه. 

تكلفة حقنة الفيلر 

تختلف تكلفة حقن الفيلر من مكان الى اخر وعلى حسب نوع الحقنة التي سيتم أخذها، ولكن عادة ما تتراوح تكلفة حقن الفيلر من 200 دولار ويمكن ان تصل الى 750 دولار، وهناك بعض الدول التي تنخفض فيها الأسعار، ولكن يتم تحديد ذلك على حسب المركز الذي تقوم باخذ الابره، والطبيب الذي سيعطيك تلك الإبرة. 

مخاطر ابرة الفيلر 

– ممكن ان يصاب الشخص بتغير في لون الجلد أو ظهور بعض التصبغات.

– الشعور بألم بعد اخذ الابره.

– الاصابة باورام حبيبية.

– يمكن ان يحدث ايضا نتائج ظاهرة مرضية بعد إجراء تلك العملية.

– التعرض لحساسية الجلد الشديدة بعد اخذ الابره.

– يمكن أن يحدث نزيف شديد وتورم مؤقت بعد عملية الفيلر بشكل مباشر.