اعشاب تكبير الارداف في اسرع وقت، يوجد العديد من الأعشاب المتداولة، التي تعمل على تكبير الأرداف في أسرع وقت ويبحث عنها كثير من السيدات لتزيد من جمالهم  وقت نذكر لكم بعضها في هذا المقال.

افضل اعشاب تكبير الارداف

عشبة الماكا

يتميز هذا النوع من الأعشاب بعدم احتوائه على أي هرمونات تضر الجسم، حيث أنها تحفز الهرمونات الطبيعية بالجسم، لذا من الأعشاب الشائعة التي تستخدم في تكبير الأرداف.

تنمو اعشاب الماكا في دولة البيرو، تأخد بجرعة ثابتة وهي 500 ملليغرام على ست مرات في اليوم، أي بإجمالي 3000 ملليغرام يوميا.

عليك بالالتزام بهذه الجرعة لأن أي زيادة فيها قد تؤدي إلى التسمم والوفاة، ويكون مه الماكا مسحوق خاص يمزج مع المشروبات المختلفة ليسهل تناوله.

الحلبة التبتية

تستخدم الحلبة التبتية بكثرة على مستوى العالم، وذلك لما تتميز به من فوائد متعددة مثل تكبير حجم الثدي، احتوائها على مواد تزيد من هرمون الاستروجين في الجسم، تعمل على تكبير الأرداف والمؤخرة، تزيد من الحليب عند المرضعات.

تتناول يوميا بجرعة ثابتة تتراوح من 500 إلى 1000 مللليغرام، كما يمكن استخدامها بهذه الطريقة أيضا.

مكونات الطريقة:
ملعقتان كبيرتان من بذور الحلية وأيضا ملعقتين من زيت الحلبة، بالإضافة إلى كوب ماء وملعقتان صغيرتان من الخميرة.

طريقة الاستخدام

يتم غلي الحلبة في الماء وتركها حتى تبرد.
ثم نقم بتصفية الماء من الحلبة ونضيف إليها باقي المكونات.
ضعي على الأرداف قماشة مبللة بالماء الفاتر لمدة 4 دقائق.
بعد إزالتها قومي بدهن الأرداف بماء الحلبة باستخدام قطعة قطنية وتركه على الأرداف طوال الليل، ثم واستمري على هذة الطريقة لفترة حتى تلاحظي الفرق.

الشمر لتكبير الأرداف

تتميز الشمر بالقدرة العالية على زيادة حجم الأرداف، تتمكن الشمر أيضا من تغيير نسبة هرمون الاستروجين في الجسم، فيساعد على تسمين المؤخرة.

كيفية استخدام الشمر
يتم نقع ثلاث من بذور الشمر في 250 مل ماء مغلي، هذه جرعة كافية للاستخدام اليومي.

عليك تناول الشمر بكوب واحد في الأسبوع الأول، واثنان في الأسبوع الثاني، وثلاثة في الأسبوع الثالث، قبل وجبة الطعام بنصف ساعة.

لا يتم استخدام الشمر مع المصابين بالأورام والصرع والتشنجات.

زهرة الجنطيانا

يتم استخدامها لما لها من فوائد متعددة فهي تعمل على زيادة وزن الجسم وبالتالي تكبير الأرداف والمؤخرة، كما تساعد في علاج عسر الهضم وفقدان الشهية وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي بشكل عام.
لذا فهي تزيد من تحسن الشهية وتزيد من إفرازات المعدة التي تساعد في زيادة الوزن.

زبدة اللوز

من المكونات الطبيعية التي تعمل على شد المؤخرة وتكبيرها من خلال بناء الكتلة العضلية، فيمكن استخدامها عن طريق وضعها على الخبز.

الأرقطيون

من الاعشاب التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تدفق الدم في المؤخرة وتكبيرها.
تحتوي هذه العشبة على نسبة عالية من هرمون الاستروجين الذي يعمل على تسمين المؤخرة والأرداف.

طريقة استخدامها
نقوم بنقع من 3 إلى 6 جرام في في نصف لتر ماء ساخن، ونتناوله ثلاث مرات يوميا.

لا ينصح باستخدامه للحامل والمرضعات لأنه يضرهم.

الأفوكادو

من الأعشاب الغنية بالألياف والمعادن والفيتامينات، كما أنها تحتوي على دهون أحادية، كل هذا يساعد في زياذة الوزن وتكبير الأرداف.
يتم إضافتها لأنواع أكل متعددة.

شاي البابونج

يستخدم بكثرة من أجل زيادة الوزن، فهو معالج سريع وفعال لمشاكل الجهاز الهضمي، حيث يحفز الشهية على تناول كثير من الأكلات التي تقوم بزيادة حجم الأرداف والمؤخرة أيضا، ولكن ذلك يتم بعد الانتظام في شربه لفترات طويلة حتى يعطي نتائج مذهلة وستري الفرق بعد ذلك.