بالله عليك

لا تنسى ذكر الله و الصلاة على النبي

احسن كريم مرطب للوجه للحامل وامن من اجل التعرف على هذه الكريمات بل واستخدامها بشكل امن ، هيا بنا الان وسوف نقوم بعرض احسن كريم مرطب للوجه للحامل وامن خلال السطور الاتية فهيا بنا .

احسن كريم مرطب للوجه للحامل وامن

كريمات الهيدروكينون

يعد هذا النوع من الكريمات يعمل على تفتيح البشرة للحامل، ولكن بتركيز معين لا يجب أن يتعدى 2% حتى لا يسبب أي ضرر للحمل، لذا فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامها أيضا للتأكد من سلامتها، ولكن كريم الهيدروكينون يساعد في الحصول على وجه مشرق وجذاب وخال من مشكلات الشحوب والاسمرار والبقع الداكنة وغيرها، ويمكنكم ملاحظة نتائجه بشكل فوري.

كريمات الستيرويد

يمكنكم استخدام هذا النوع من الكريمات بعد الرجوع إلى الطبيب، فهي خاصة بتفتيح البشرة وعلاج الأمراض التي تطرأ عليها مثل الإكزيما وغيرها من مشكلات البشرة المختلفة، ولكن هناك ضرر إذا تم الإفراط في استخدام الكريم، و يتمثل ذلك في ترقق الجلد أو إلتهاب البشر لذا يجب الحذر عند استخدامه، ومراعاة الجرعة المحددة منه فقط.

بيروكسيد الهيدروجين والأمونيا

يستخدم محلول مخفف من بيروكسيد الهيدروجين في تفتيح البشرة وعلاج مشكلاتها، ويستخدم هذا المحلول في الكثير من صالونات التجميل، كما أنه آمن على بشرة المرأة الحامل حيث أثبتت الدراسات أن غاز الأمونيا لا يسبب أي ضرر للجنين، لذا فهو حل فعال للحصول على بشرة مشرقة.

 

خلطات تفتيح للحامل

النعناع الأخضر لتفتيح البشرة

يمكنكم الاستفادة من أوراق النعناع في تفتيح بشرتك بشكل طبيعي و آمن، ويمكنك تحضير تلك الوصفة من خلال وضع كمية من أوراق النعناع بعد غسلها جيدا في قطعة قماش نظيفة، ثم قومي بعصر  أوراق النعناع جيدا حتى يخرج منها مستخلص النعناع ثم قومي بوضع هذا العصير على وجهك لمدة عشر دقائق، ثم اشطفي وجهك جيدا بالماء، كرري تلك الوصفة مرتين يوميا وستحصلين على نتائج مذهلة.

وصفة الموز

للموز فوائد كثيرة جدا للجسم، و للبشرة أيضا لذا في حالة رغبتك في تفتيح وجهك بخلطة طبيعية لا تسبب أي ضرر وتغنيكي عن الكريمات، يمكنك فرك ثمرة موزة، إلى أن تتحول لخليط، ثم ضعيه على وجهك واتركيه ليجق، ثم اشطفيه بماء بارد، وستحصلين على بشرة لامعة ومشرقة بطريقة فورية.

 

كريمات تفتيح ماتضر الحامل

Spotless cream للحامل

يعمل كريم سبوتلس على علاج البشرة من مشكلة الاسمرار، والتي تظهر في فترة الحمل تحديدا بسبب الكلف، كما أنه لديه عدة استخدامات أخرى في تفتيح المناطق السمراء بالجسم كالركب والأكواع واليدين.ويعتبر كريم سبوتلس آمن تماما على المرأة الحامل لأنه مكون من مواد طبيعية، ولكن يجب استخدامه تحت استشارة طبيب أيضا، وتعد الجرعة المناسبة لاستخدامه مرتين يوميا، حتى تظهر نتيجته بشكل فورى وفعال.

كريم جليسوليد للحامل

نجد أن كريم جليسوليد ذو العبوة الحمراء، مناسب تماما للمرأة الحامل ولا يشكل ضرر على الجنين، وذلك لأنه يحتوي على مركبات طبيعية تتمثل في، 50% من زيت الجلسرين الذي يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها، ونسبة من الماء ومركبات أخرى أثبتت الدراسات أن ليس لها آثار ضارة على الأم أو الجنين أثناء فترة الحمل.