افضل مكيف شباك في السعودية ٢٠٢٠، في ظل ارتفاع درجة الحرارة في المملكة العربية السعودية، يبحث المواطنون عن التكيفات لتعديل حالة الجو قليلا، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل مكيف شباك في السعودية لعام ٢٠٢٠.

افضل مكيف شباك في السعودية

يختلف مكيف الشباك عن مكيف السبليت، فله ما يميزه وعليه ما يعيبه، في هذا المقال سنقدم لكم الفرق بين مكيف الشباك ومكيف السبليت، وما هو أفضل مكيف شباك، وأسعار المكيفات وكل ما ترغب معرفته عن مكيفات الشباك.

الفرق بين مكيف الشباك ومكيف السبليت

كما اتفقنا فإن هناك اختلاف واضح بين مكيف الشباك ومكيف السلبيت، ولعل أبرز تلك الاختلافات هي التكلفة، فتكلفة مكيف الشباك اقل من السبليت، كما أن صيانته تكلف أموالا اقل، وعليه فهو الأحسن من ناحية أعمال الصيانة والتبريد.

على أي أساس تختار المكيف

هناك عدة نقاط على أساسها يتم اختيار المكيف ولابد أن تسأل عنها قبل الشراء وفيما يلي سنقوم بعرضها :

-الى اي مدى يستطيع المكيف الوصول إلى التبريد المطلوب

– هل يصدر المكيف ضوضاء

-هل يستهلك طاقة كثيرا

-هل يقوم المكيف بتوزيع الهواء جيدا

-كم عدد الوحدات بالمكيف

 

أنواع مكيفات الشباك

كمعظم الأجهزة الكهربائية، فإن مكيف الشباك له أنواع عديدة ومختلفة وهو ما سنعرضها في السطور التالية.

يورك شباك 24000 وحدة حار بارد

تعتبر شركة يروح يورك من اشهر الشركات في صناعة المكيفات، ولها سمعتها في الأسواق بسبب جودة منتجاتها، لمكيف يورك شباك قدرة جيدة على التبريد السريع ولا يصدر ضوضاء مزعجة وهو مكيف مثالي في استهلاك الطاقة، وقدرته على توزيع الهواء ممتازة.

مكيف LG شباك

يعتبر مكيف ال جي شباك من أجود أنواع المكيفات الخاصة بالشباك، وهو مكيف يوفر استهلاك الكهرباء، كما يوجد به ضمان ودعم صيانة، وله ميزة أخرى مهمة جدا ويفضلها الجميع وهي أنه لا يصدر ضوضاء بل إن صوته هادئ جدا.

كارير شباك 24000 وحدة حار – بارد

مكيف كارير شباك هو من أشهر المكيفات بالمملكة العربية السعودية، بسبب جودته العالية، فيما يخص التبريد فله قدرة ممتازة على التبريد السريع، كمان أنه لا يصدر ضوضاء حولك أثناء نومك، ولكن يعيبه استهلاك الطاقة  اما من حيث توزيع الهواء فهو رائع.

مكيف شباك أو جنيرال 24000 وحدة حار – بارد

يستطيع المكيف ان يصل الى أفضل درجة تبريد في المكان بأقصر وقت ممكن، كما انه يوفر السكينة على المكان لأنه هاديء، ولحد ما فإن المكيف جيدا نسبيا من ناحية استهلاك الطاقة.

كيفية تشغيل مكيف الشباك

يشغل مكيف الشباك بنظام التبريد الذي يقوم على حسب الهواء الدافئ إلى الحجرة كما أنه يقوم بإخراج الحرارة من الجزء الخلفي له .

مكيفات اخرى واسعارها

كما نعلم فكل سلعة تختلف من مكان لآخر من حيث السعر، وكل مكيف له سعره الخاص الذي يتلاءم مع إمكانياته، ولكننا سنعرض لكم بعض مكيفات الشباك الاخرى  وأسعار داخل المملكة العربية السعودية.

الزامل ١٨ الف وحدة ونص

يبلغ سعر مكيف شباك الزامل 1,099 ريال.

 

الزامل ٢ ٢٤ الف وحدة

يساوي مكيف شباك الزامل 2 1,349 ريال ت .

 

نافذة نيكاي ١٧ الف ونص وحدة

يساوي مكيف شباك نافذة نيكاي 1,290 ريال.

الجنراك ٢ ٢٤ الف وحدة

ييلغ سعر مكيف شباك الجنراك 2,730 ريال.

باناسونيك ١٩ الف ونص

يبلغ سعر مكيف شباك باناسونيك 1,144 ريال.

نافذة شباك وايت ويستينع

يبلغ سعر مكيف نافذة شباك وايت ويستينغ طن ونص 18 الف حدة 1,149 ريال ت.

LG شباك ٢طن

بلغ سعر مكيف lg شباك 2 طن 24 الف وحدة حوالي 1,799 ريال.

وبعد أن عرضنا لكم أفضل وأشهر مكيفات الشباك في المملكة العربية السعودية، فإن القرار إليكم لتختارون ما يناسبكم من حيث السعر والإمكانيات.