تلبيسات كنب من ساكو، تعد أغطية الأثاث من الضروريات الهامة بكل منزل، وذلك للحفاظ على قطع الأثاث من الغبار، وبالأخص تلبيسات كنب جاهزه لأنها تعمل على الحفاظ عليه من الأتربة والبقع، لذا فيجب أن تختاروا أغطية ذات خامة جيدة و ألوان متناسقة مع مظهر الصالون بشكلة عام، ويمكنكم أن تجدوا تلبيسات الكنب بأنواعها المختلفة في ساكو وبأسعار مناسبة سنوضحها لكم بالتفصيل.

 

تلبيسات كنب من ساكو

تشتهر شركة ساكو بمنتجاتها ذات الجودة العالية خاصة التي تتعلق بقطع الأثاث، كما أن تلبيسات كنب جاهزه لديهم متنوعة الخامات والأشكال والألوان، لكي تتناسب حجمها مع الكنب الخاص بكم وتلبيسات كنب جاهزه، كما تقدم ساكو عروض وخصومات مميزة لعملائها، لكي تلبي احتياجاتهم، لذا قوموا بتجربة شراء أغطية الكنب من ساكوا و حتما ستقومون بتكرار التجربة مرة أخرى.

 

غطاء كنبات ساكو

 

هناك عدة أنواع من تلبيسات كنب جاهزه، فكما هو موضح بهذة التلبيسة فهي تلاءم المناخ الشتوي، لأنها ذات خامة ثقيلة ولون داكن، كما أن هناك تناسق بينها وبين قطع المنزل الأخرى كالطاولة والأنتيكات. ونجد أن تفصيل الأغطية يلاءم حجم الكنب والمقاعد ليكون في النهاية طقم كامل لأثاث الصالون، أما بالنسبة لخامة التلبيسة فهي قوية ومن النوع الجيد الذي يحافظ على الكنب من الأتربة والبقع، كما أنها سهلة التنظيف، فيمكن تجميعها و غسلها بالمغسلة بكل سهولة.

 

تعتبر تلبيسات كنب جاهزه من الخامات المميزة لأنها تحفظ الكنب بشكل كامل، و تعتبرخامتها قوية، كما أن لونها مناسب لمحبي الألوان الفاتحة بالنسبة للأثاث، لذا إذا كنتم تمتلكون كنبة بنفس الحجم الموضح بالصورة، فإن هذا الغطاء سيلاءمها كثيرا، كما أن اللون السادة يعطي فخامة للأثاث خاصة إذا كانت تشكل الوجهة الرئيسية لصالون المنزل، فهي حتما ستعطيه مظهر فريد و مميز.

تلبيسات كنب روعة

 

من ضمن أنواع تلبيسات الكنب التي توفرها شركة ساكو، هو التلبيسة المشجرة، والتي يتداخل بها عدة ألوان، وتعتبر هذة التلبيسة مناسبة لفصل الصيف لأنها ذات ألوان فاتحة، وخامة رقيقة وناعمة، ونجد أن جميع الألوان بهذة التلبيسة متناسقة مع بعضها ومع الوسائد الموضوعة عليها، ويمكن تنظيها بسهولة من خلال فرشاة تنظيف الكنب أو بتمرير قماشة مبللة عليها فقط، لتخليصها من الغبار،  كما أنها ذات حجم كبير لتغطي الكنب الذي يشكل حرف ال L، لذا يمكنكم تجربة تلك الأغطية الخفيفة، التي ستعطي ظهر مميز لصالون منزلكم.

 

هذا النوع من التلبيسات المميزة التي تشتهر بها شركة ساكو، وذلك لأنه يلاءم الكنب ذات الطراز العصري الحديث، كما أن النقوشات الخاصة بالتلبيسة أنيقة و تعتبر ألوانها مميزة ونوحي بالهدوء والاسترخاء، وتعد تلك التلبيسة ذات حجم متوسط لتلاءم حجم الكنب الموضوع بغرفة المعيشة، يمكنكم اختيار هذة الخامة من الأغطية إذا كنتم ترغبون في شكل عصري و فخم لأثاث المنزل.

 

تتميز هذة التلبيسة بأنها ذات خامة دافئة، تناسب فصل الشتاء، كما أن الرسومات التي بها تعطي شكل أشبه بلوحة فنية بالاضافة إلى أن الألوان متناسقة ومريحة للنظر، وتعد هذة التلبيسة سهلة الخلع والتنظيف لكي تتمكني من تنظيفها باستمرار وتخليصها من البقع والأتربة، كما أن حجمها كبير ويغطي الكنبة بالكامل لكي يحافظ على الطبقة الأصلية للكنت من أي غبار.

 

الخامة المشجرة بالنسبة لتلبيسات الكنب تعطي مظهر أكثر حيوية، فهذة التلبيسة الموضحة بالصور تمتاز بنقوش الأزهار ذات الألوان الربيعية، التي تناسب فصل الصيف، كما أنها يسهل تركيبها وفكها بسهولة، ويعد حجمها كبير ليكفي جميع جوانب الكنب لكي يحميها تماما من البقع و أي ملوثات.