طاولات استيل، تعد طاولات ستيل فضي من الأثاث الهامة بالمنزل أو المكاتب، لأنها تستخدم بشكل أساسي ولا يستغنى عنها، وتتنوع تصميمات الطاولات من حيث الأشكال والخامات والأحجام لتتلاءم مع مساحة المكان الذي ستوضع به داخل المنزل، فعليكم مراعاة اختيار طاولات ذات طراز حديث، والتدقيق في اختيار الشركات الخاصة يتصنيع وتركيب أحدث الطاولات، والتي سنعرض لكم أمثلتها.

 

طاولات استيل

تشتهر المملكة العربية السعودية، بمصانع الخاصة بالأثاث طاولات ستيل فضي، على وجه الخصوص، والتي تتميز بالخبرة الواسعة في عالم الأثاث و تصنيع وتركيب طاولات ستيل فضي، بأحدث تصميماتها و موديلاتها، ونوضح لكم أفضل الشركات الموجودة بجميع أنحاء المملكة للاختيار من بينها.

المصنع السعودي الحديث للأثاث المعدني

يعد المصنع السعودي، هو أكبر مصنع بالمملكة يهتم بتصنيع جميع قطع الأثاث، ويقوم بتنفيذ التصميمات الخاصة بأذواق العملاء، مما يجعله يحوزعلى ثقتهم باستمرار منها طاولات ستيل فضي.

العنوان: الرياض.

التليفون: 00966-011-4480140

الايميل: [email protected]

شركة أفلاك للأثاث المكتبي

تعمل شركة أفلاك على تكثيف جهودها من اجل خدمة العملاء في تصميم أثاث مميز وفريد لهم، وتتيح لهم عدة موديلات عصرية  بألوان مختلفة ورائعة، وتتناسب مع طراز منزلهم وتكمله بشكل أنيق.

العنوان: الرياض.

التليفون: +966-11-4657722

الايميل: supportr(a)aflak.com.sa

ماجيستك للأثاث

تقدم شركة ماجيستك مجموعة خاصة ومميزة من قطع الأثاث المنزلية والمكتبية طاولات ستيل فضي والمقاعد وغيرها.

العنوان: طريق المدينة أمام هيفاء مول، جدة.

التليفون +966126688376

 

 

طاولات استيل جده

يعتبر هذا التصميم من الطاولات يمتاز بالبساطة والبراعة في التصميم، خيث أن شكل الطاولة انسيابي وانيق كما أن هذا التصميم عملي، ويمكن وضعه بأي مكان بالمنزل دون أن يأخذ حيز كبير، كما أنها تحتوي على رف أخر موازي للرف الرئيسي يعطيها مظهر أكثر أناقة وفخامة.

 

هذا النمط من الطاولات يتميز بالأناقة، ويظهر ذلك من خلال مزج خامة الزجاج مع الخام ليشكل في النهاية طاولة ذات مظهر بسيط وفخم، كما أن الطاولة تتماشى مع باقي أثاث المنزل كالكنب، والمقاعد فالألوان جميعها متناغمة مع بعضها البعض، في شكل أشبه باللوحة الفنية.

طاولات استيل رخام

تتميز خامة الرخام في الطاولات تحديدا، بأنها تعطي مظهر خاص وتعبر عن الذوق الرفيع، فهذا التصميم يعتمد على دمج عدة طاولات دائرية صغيرة، مندمجة مع الطاولة الكبيرة، لكي تعطي حجم وسعة أكبر، بالإضافة إلى ان هذا التصميم مبتكر و مميز، لذا احرصوا على اختيار هذا النمط من الطاولات في حالة رغبتكم في اقتناء قطع أثاث غير تقليدية.

قد تهمك

طاولات ركن القهوة ايكيا

افضل محل لبيع طاولات الطعام بالرياض

تفصيل طاولات ستيل في الرياض

تعد هذة الطاولة من إحدى التصميمات المميزة والعصريى في عالم الأثاث حيث ان الزجاج يعطي مظهر أنيق للطاولة خاصة مع كبر حجمها، لذا قوموا باختيار هذا التصميم في حالة امتلاككم لمنزل كبير أو فيلا، لأن تلك الطاولة تحتاج مساحة واسعة من صالون المنزل لكي تكتمل أناقته وفخامته.

طاولات ستيل فضي

هذا النمط المتدرج من الطاولات، يعتبر عصري ومبتكر لأن هذة الطاولات يمكن استخدام كلا منها بشكل منفرد، و مظهرها المتدرج يعطي شكل مميز و أنيق، و اللون الفضي يعبر عن الفخامة في التصنيع، كما أن هذة الطاولات لا تأخذ حيز كبير لأنها يمكن أن تتداخل في بعضها لتكون في النهاية طاولة واحدة صغيرة الحجم.

تفصيل طاولات ستانلس ستيل

من أنواع تصميمات الطاولات هو خامة الستانلس ستيل، وهي الخامات البسيطة والأنيقة التي تقوم باستكمال أناقة المنزل، فهذا التصميم الموضح بالصورة، يبرز مظهر الطاولة بشكل بسيط وذلك من خلال الزخرفة التي تتكون منها الطاولة بالاضافة إلى أن الزجاج يتناغم مع الستانلس ستيل بشكل مميز، ويعتبر حجم الطاولة مناسب وتتلاءم مع مساحة المنزل المتوسط.